عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. استمرار ساوثجيت في منصبه مدرباً لمنتخب إنجلترا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استمرار جاريث ساوثجيت في منصبه مدرباً للمنتخب حتى بطولة أوروبا 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخسر منتخب إنجلترا أمام فرنسا بنتيجة 1-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما فى ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

وكان تصدر منتخب إنجلترا قائمة المنتخبات الأفضل فى نهائيات كأس العالم 2022 رغم الخروج أمام فرنسا بدور ربع نهائي المونديال المقام حاليا في قطر.

تعليق هاري كين على خروج إنجلترا من المونديال

ونشر كين، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ احترق تماما،  لقد قدمنا ​​لها كل شيء ونزلنا في التفاصيل الصغيرة التي أتحمل مسؤوليتها، لا يوجد مخبأ منه ، إنه مؤلم وسيستغرق الأمر بعض الوقت للتغلب عليه ولكن هذا جزء من الرياضة”.

وأتم: “ الآن يتعلق الأمر باستخدام التجربة لتكون أقوى عقليًا وجسديًا للتحدي التالي. شكرًا على كل الدعم طوال البطولة  فهذا يعني الكثير”.

«باجيو الذي مات واقفًا».. ماذا حدث في نهائي مونديال 1994

رغم أن نسخة كأس العالم 1994، كانت مليئة بالأحداث المميزة، إلا أنها أيضًا كانت شاهدًا على مشهد مأساوي في نهايته، عندما صمتت إيطاليا بالكامل ولم يتحرك لها جفن في لحظة تكاد تكون مرت على كافة الطليان كأنها دهرًا كاملًا.

في نهائي مونديال 1994، اجتمع منتخب البرازيل مع نظيره الإيطالي، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي سلبيًا بدون أهداف، لتتحول المباراة إلى ركلات الحظ الترجيحية.

تقدم”فرانكو باريزي” لتسديد الركلة الأولى لإيطاليا قبل أن يرسلها ناحية السماء في مشهد غريب جدًا، بينما سجل الأتزوري الركلتين الثانية والثالثة ببراعة، قبل أن يهدر “دانيللي ماسارو” الركلة الرابعة بعدما سدد الكرة في يد تافاريل حارس البرازيل.

ما جعل البرازيل تتقدم في ركلات الحظ بنتيجة 3-2، حيث أنقذ “باليوكا” حارس إيطاليا الركلة الأولى للسيليساو والتي نفذها ماركو سانتوس.

تابع موقع تحيا مصر علي