عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكثر شخص جميل من الداخل والخارج.. رامي عاشور يهنئ نيللي كريم بعيد ميلادها

رامي جمال ونيللي
رامي جمال ونيللي كريم

حرص لاعب الاسكواش السابق رامي عاشور، على تهنئة الفنانة نيللي كريم بـ عيد ميلادها الذي يحل اليوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رامي عاشور لـ نيللي كريم في عيد ميلادها

رامي عاشور يهنئء نيللي كريم بـ عيد ميلادها

نشر رامي عاشور صورة  تجمعه بشقيقه هشام، وزوجته نيللي كريم وعلق عليها:  عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس جمالا من الداخل والخارج، الداعمة لـ كل من حولها، وطيبة القلب نيللي كريم.

منشور رامي عاشور

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني

هذا وتعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني، اذ تشارك في الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، الذي كشفت عن تفاصيله، قائلة: العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل.

كما تستعد نيللي كريم للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل عملة نادرة، من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته حتى الأن الفنان كمال أبو رية.

اخر أعمال نيللي كريم

من ناحية اخرى، كانت اخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل “فاتن أمل حربي” إلى جانب كلا من النجوم شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 ودرات قصة المسلسل حول القايمة التي تعاني منها المرأة في حالة عدم اهتمامها في بداية الزواج، وهو الأمر الذي عاشته نيللي كريم خلال أحداث العمل، اذ كانت تتحمل الذل في سبيل تربية أولادها لكن في النهاية استطاعت ان تتطلق وتحصل على حضانة أبنائها بعد وقوف القانون في صفها، وحقق العمل نجاحات ساحقة وكبير خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي