عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول طرد مشبوه إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي

رئيس الوزراء الإسرائيلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يائير لابيد

كشفت صحيفة يديعوت إحرنوت العبرية، عن وصول طرد مشبوه إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، والشرطة فتحت تحقيق بخصوص هذا الأمر. 
تحيا مصر 

نبيذ وسكين 

وذكرت الصحيفة العبرية أن:" الأمن الخاص برئيس الوزراء الإسرائيلى فتح تحقيق موسعا فى وصول طرد مشبوه إلى يائير لابيد جاء عبر البريد الداخلى للبرلمان  "الكنيست" الإسرائيلي.

وأكدت الصحيفة أن الأمن الخاص بلابيد فوجئ عندما فتح الطرد المشبوه، حيث وجد بداخله نبيذ وسكين بمقبض خشبي، وكتيب فيه صور خاصة يائير لابيد نفسه، بالإضافة إلى مغلفين يحتويان على نحو 1800  يورو. 

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن الشرطة الإسرائيلية لم تتعرف على مرسل الطرد حتى هذه اللحظة، وتحاول بالتنسيق مع جهاز الأمن الداخلى "الشاباك"تعقب هوية المرسل، خاصة وأن الطرد قد أرسل الى الكنيست الأسبوع الماضي. 

رصاصة بداخل طرد 

ويذكر أن فى أبريل الماضي، تعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت إلى التهديد، حيث تم إرسال طرد إليه فى داخله رصاصة.

حكومة يمينية متطرفة

ومن ناحية  أخري، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف، بنيامين نتنياهو، أنه سيشكل خلال الأيام المقبلة حكومة تطبق سياسات اليمين المتطرف رغم التحذيرات الأمريكية والدولية من خطورة تشكيل حكومة من اليمين المتطرف. 

وقال نتنياهو عبر صفحته الرسمية على تويتر:" لقد تلقينا تفويضاً واضحاً من مواطني إسرائيل لتطبيق سياسات اليمين، وهذا ما فعلناه"، مضيفاً :" أنوي استكمال العمل على تشكيل الحكومة فى الأيام المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي