عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يستفز جماهير الأهلي: عاملين أشباح بلا خيبة (صور)

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

شارك محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، متابعيه عبر انستجرام، صور له خلال تواجده في صالة الألعاب الرياضية «الجيم»، حيث يستعد اللاعب بكل قوة لمباراة المارد الأحمر أمام فاركو في الدوري. 

أفشة يرد بعد إهداره لركلة الجزاء أمام فيوتشر 

ونشر محمد مجدي أفشة عبر استوري الانستجرام صور له في صالة الألعاب الرياضية 

أفشة يتواصل مع وكيل أعماله من أجل البحث عن عرض آخر للرحيل عن الأهلي 
 

يبحث محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع وكيل أعماله عبد الرحمن إسماعيل، عن عرض خليجي آخر بعدما قرر نادي الباطن السعودي بتعليمات من رئيس النادي إيقاف المفاوضات مع النادي الأهلي بعد تأخر الرد على العرض الرسمي الذي أرسله النادي السعودي منذ أيام قليلة.

وعلم «تحيا مصر» أن محمد مجدي أفشة تواصل هاتفيًا مع عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعماله لمعرفة آخر التطورات في ملف رحيله إلى الباطن السعودي على سبيل الإعارة، حيث طالبه اللاعب بالبحث عن عرض آخر في حالة فشل المفاوضات مع نادي الباطن السعودي. 

محمد مجدي أفشة يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد مجدي أفشة يرحب بالرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أصبح يشارك كبديل منذ تولي السويسري مارسيل كولر إدارة الفريق، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب في نادي الباطن السعودي».

وأضاف المصدر: «عبد الرحمن إسماعيل وكيل أفشة عرض على النادي الأهلي تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق والانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي