عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بـ دبي في هذا الموعد| تفاصيل

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد له بالامارات العربية المتحدة وتحديدًا في دبي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، وتأتي تلك الحفلة ضمن احتفالات دبي بموسم الكريسماس والعام الجديد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل كاظم الساهر القادم

كاظم الساهر: لسة بحلم بكوابيس اني جندي بهرب من الصواريخ

وفي وقت سابق، تحدث المطرب كاظم الساهر عن الصعوبات التي مر بها في ظل الحروب التي تأثرت بها موطنه العراق، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

قال كاظم الساهر خلال البرنامج: "مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حدش يقدر ينساها، في حاجات اذتنا كتير حتى الكابوس يجيلي لحد الآن إنه أنا ما لسة جندي بجري واسمع صوت الصواريخ وافزع من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، احنا عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. ربنا ما يوريها لعدو".

كاظم الساهر يتألق بـ أغنية أهل العشق

جدير بالذكر، أنه أتت كلمات أغنية أهل العشق أخر أعمال كاظم الساهر الذي تألق بها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على هذا النحو: “ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري ‎ياللي من اسبابك أهل العشـق منـدمْره ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمره ‎لو قلت باتروح قالت يالـغـلا بدري شـفايفـك حـمر ما تحـتـاج للـحُـمره”.

“ وخْدودك مْـفـتّـحه وعيـونها خـدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره لا تكون داعـي علـيه فْـ ليلة القدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره”.

كلمات أغنية “أهل العشق”

“إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره لا تكون داعـي علـيه فْـ ليلة القدري ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري أنا زرعتك وحـقّي أقطـف الـثمره لا تـغـدر بعـاشـقٍ ما يعـرف الـغـدري”.

“طـموح الانسان أكـبر مـن مـدى عـمره الـبـيت هـذا يترجـم ما حـوى صـدري أنا زرعتك وحـقّي أقطـف الـثمره لا تـغـدر بعـاشـقٍ ما يعـرف الـغـدري طـموح الانسان أكـبر مـن مـدى عـمره الـبـيت هـذا يترجـم ما حـوى صـدري أحـس كـنّي بكـفّـي ماسـكٍ جــمره لا صرت اجامـل صديقٍ ما عرف قدري ياللي من اسبابك اهل العشـق منـدمْره ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري”.

تابع موقع تحيا مصر علي