عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما شريف منير: من أحلى لحظات حياتي وأنا بشوف ابويا بيتكرم

أسما شريف منير ووالدها
أسما شريف منير ووالدها

أعربت الفنانة أسما شريف منير عن سعادتها بـ تكريم والدها في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، مشيرة إلى أنها تشعر الفخر بـ أعماله الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة اسما شريف منير لـ والدها بعد تكريمه في دير جيست

أسما شريف منير: بحترم مشوار ولدي

وشاركت أسما شريف منير مجموعة صورة لها ولوالدها شريف منير من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: من أحلي لحظات حياتي وأا بشوف أبويا بيتكرم، حقيقي بحترم مشواره الفني كله لانه تعب فيه.

أسما شريف منير لـ والدها: ديما مشرفنا

وتابعت: واحترامي ليه بيزيد لما بشوف قد ايه صعب انه يحافظ علي مكانه الخاص جداً اللي مش شبه حد، ديماً مشرفنا، يا رب السنه الجايه تيجي معايا و انا بتكرم و افرحك و ارفع راسك، ربنا يديك الصحه و يبارك في عمرك و يخليك ليا عشان حضرتك كل اهلي و اللي ليا، بحبك.

تكريم شريف منير في الدير جيست

وكان قد أعرب شريف منير عن سعادته بـ جائزة الديرجيست عن مسلسله الشهير “ايجار قديم”، اذ كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: سعيد وفخور جداً لحصولي على جائزة الإبداع بإستفتاء الجمهور لعام 2022 عن مسلسل إيجار قديم من مجلة دير جيست وجائزة روتري مصر على مجمل أعمالي، بشكرهم على حسن تقديرهم.

تفاصيل مسلسل إيجار قديم لـ شريف منير

هذا ويعد مسلسل ايجار قديم من بطولة شريف منير، وميمي جمال، إلهام وجدي، حنان سليمان، هشام اسماعيل، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، وتدور أحداثه حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترى عرضه على قناة سي بي سي.

تابع موقع تحيا مصر علي