عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي كأس العالم..هزيمة وحيدة تُكلل سجلات المنتخب الأرجنتيني

تحيا مصر

يدخل المنتخب الأرجنتيني، مواجهة نارية أمام نظيره الفرنسي، في إطار نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، وسط ترقب وقلق يشوف محبي راقصي التانجو، وكذلك مشجعي الديوك.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

المباراة المنتظرة بين المنتخبين، ستنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من ديسمبر الجاري، ويحتضن استاد لوسيل بالعاصمة القطرية “ الدوحة”، هذا اللقاء.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني، لكتابة تاريخ جديد على الملاعب القطرية، بالفوز في لقاء اليومك وحصد اللقب الثالث في تاريخهم، والأول بعد غياب ما يقرب من 36 عام.

أما بالنسبة للمنتخب الفرنسي، فيأمل في أن يُكرر إنجاز عام 2018، عندما حقق الفوز على نظيره الكرواتي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

هزيمة وحيدة تُكلل سجلات المنتخب الأرجنتيني

وتعرض المنتخب الأرجنتيني، لهزيمة وحيدة خلال منافسات بطولة كأس العالم، وكانت أمام منتخب السعودية، بالجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت بتفوق الخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مشوار الأرجنتين بكأس العالم

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور، بعدما أطاح بالمنتخب الكرواتي، من دور نصف النهائي بالفوز بثلاثية نظيفة، في حين تمكن المنتخب الفرنسي، من الفوز بهدفين نظيفين، على حساب المنتخب المغربي، في مباراة دور نصف النهائي.

أما في دور المجموعات، فتأهل راقصو التانجو كأول عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على حساب المنتخب البولندي والمكسيكي بنتيجة هدفين نظيفين في المواجهتين، ولكنه تلقى خسارة أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي دور ثمن النهائي، تخطى المنتخب الأسترالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبركلات الترجيح، أقصى بالمنتخب الهولندي، من دور ربع النهائي النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي