عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعرض على عبدالشافي الاعتزال وتولي منصب

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من أجل اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الزمالك يعرض على عبدالشافي الاعتزال وتولي منصب

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي"ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "النادي عرض على اللاعب ختام مسيرته بنهاية الموسم الجاري، على أن يتولى أحد المناصب داخل النادي سواء إداريًا أو الإشراف على قطاع الناشئين".
 وأضاف أحمد أسامه: "اللاعب لا يزال يفكر في أمره ويملك رغبة في الاستمرار داخل الملاعب، إلا أن كثرة الإصابات التي يتعرض لها قد تدفعه لاتخاذ قرار بختام مسيرته والموافقة على عرض ناديه".

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك، الفوز على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

وسجل يوسف أسامة نبيه، الهدف القاتل الذي جاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع، واقتنص الفريق 3 نقاط غالية وفارقة خلال مشواره في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي