عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 شركات تعرض تصميم بدلة الأهلي في كأس العالم للأندية

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن مشاركة الأهلي في نهائيات كأس العالم للأندية، أصبح أمر محسوم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأي محاولات لإثبات غير ذلك هو ضياع للوقت.

شركات أزياء عالمية تعرض على الأهلي تصميم بدل المونديال قبل السفر للمغرب 

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بعض شركات الأزياء والتصميمات بدأت في التواصل مع المسؤولين من أجل تصميم بدلة السفر إلى المغرب، ومن المنتظر أن يحسم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، العرض الأفضل خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف أحمد أسامة: "الأهلي سوف يغادر إلى المغرب أحد يومي 27 أو 28 يناير المقبل، على أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة البعثة بيومين للتنسيق من أجل استقبال الفريق".

تفاصيل مران الأهلي اليوم 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها أمس وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو والمحدد لها الخامسة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الذي بدأ بفقرات بدنية متنوعة قادها أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق.

وقاد كولر تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق. 

السن والراتب السنوي وراء رفض الأهلي مهاجم العين الإماراتي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرض على النادي الأهلي، التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب تم عرضه منذ فترة وجيزة على إدارة الأهلي، إلا أن الأمر لم يتم مناقشته".

وأضاف أحمد أسامة: "اللاعب رغم إمكانياته الضخمة، إلا أنه يبلغ من العمر 30 عامًا فضلًا عن راتبه الضخم مع ناديه الإماراتي، وهو ما سيكون من الصعب توفير راتبه".

تابع موقع تحيا مصر علي