عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسوان يشيد بأداء لجنة الزراعة بمجلس النواب ويطالب بتنفيذ توصياتها من أجل المواطن..فيديو

تحيا مصر

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن لجنة الزراعة  والري بمجلس النواب برئاسة النائب هشام الحصري تقوم بجهد حقيقي على أرض الواقع، ولديها  قوة ومصداقية ومتابعة على أعلى مستوى، فهي تصر على تنفيذ التوصيات التي تصدر منها.
تحيا مصر

محافظ  أسوان يشيد بأداء لجنة الزراعة بمجلس النواب ويطالب بتنفيذ توصياتها من أجل المواطن

وأضاف اللواء أشرف عطية: وقوف النائب هشام الحصري معنا أعطانا قوة كبيرة جدا، حيث تم القضاء على أكبر بؤرة بها تلوث،  معقبا:" أكتر من جهة فشلت في تحقيق رغبة تغطية مخر سيل تحول لمقلب القمامة يحمل كافة أنواع التلوث، وأن دا يحصل ويتابع بنفسه حسس  الناس أن فيه قيمة لينا".

وقدم محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، الشكر للنائب هشام الحصري  رئيس لجنة الزراعة، قائلا: ما قدمه لأسوان سيحفظ وسيسجل في التاريخ.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والذي يشهد مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب: هشام الحصري، جابر أبو خليل، حمدي محمد حسن، مجدي ملك، بشأن متابعة تنفيذ التوصيات الصادرة للجنة الزراعة والري والامن الغذائي والثروة الحيوانية بشأن الزيارة الميدانية التي قامت بها الى محافظة أسوان خلال دور الانعقاد السابق من فترة 16-19 فبراير 2022.   

وكذلك مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عاطف المغاوري، بشأن استعراض خطة عمل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لتطوير بحيرة ناصر ورفع كفاتها والتصدي لظاهرة الصيد الجائر بالبحيرة وزيادة أعداد التماسيح بها.

تابع موقع تحيا مصر علي