عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رزق ينضم لـ أبطال مسلسل حضرة العمد بطولة روبي| رمضان 2023

أحمد رزق
أحمد رزق

انضم الفنان أحمد رزق لـ أبطال مسلسل حضرة العمدة، الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023 بجانب الفنانة روبي ومن تأليف ابراهيم عيسى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام ويجز لـ أبطال مسلسل حضرة العمدة

أحمد رزق في حضرة العمدة

ويشهد مسلسل حضرة العمدة عودة قوية لـ أحمد رزق للمشاركة في منافسة مسلسلات رمضان، بعد غياب دام لسنوات.

ويعد مسلسل حضرة العمدة من روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتعاون مشرتك بين المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف ابراهيم عيسى

اعتذار إلهام شاهين عن بطولة مسلسل العمدة

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة إلهام شاهين اعتذارها عن مسلسل حضرة العمدة، التي كانت من المقرر أن تشارك به إلى جانب الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وقالت الهام شاهين عن سبب الاعتذار: أنا يمكن مش عارفة أجاري نظام السوق أنه بعد كام حلقة اتعاقد وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير.. أنا بالنسبالي دا صعب عليا مبعرفش أعمله، لكن هو السوق كدا والنظام كدا.

أخر أعمال أحمد رزق

هذا وعرض لـ أحمد رزق مؤخرا مسلسل حرب الجبالي، الذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، وهو تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، ودرات أحداثه في حارة شعبية وتعتمد القصة بشكل كبير على عائلة حرب الجبالى، والصراعات والمشاكل التى تحدث بينهم، وهو انتاج مصر لبناني مشترك، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

كما شارك أيضا في فيلم 200 جنيه، إلى جانب كلا من النجوم اسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي