عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا مصطفى تروي تفاصيل موقف محرج تعرضت له في منطقة الزمالك| فيديو

داليا مصطفى
داليا مصطفى

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تفاصيل موقف محرج تعرضت له في منطقة الزمالك، ثم حرصت على توجيه رسالة إلى جمهورها، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موقف محرج تعرضت له داليا مصطفى في الزمالك

حيث قالت داليا مصطفى في مقطع الفيديو: "كنت ماشية في الزمالك وماشية على الرصيف، وفيه راجل جه قدامي عكس الاتجاه، وخلاني أنا اللي أنزل وهو يكمل مشي على الرصيف.. علموا ولادكم، وأنا كمان بعلم ولادي كدا، لما يكون فيه ست ماشية يبقى الأولاوية للست".

داليا مصطفى غاضبة من اسعار الدروس الخصوصية

وفي وقت سابق، أحدثت الفنانة داليا مصطفى ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تذمرها وغضبها من اسعار الدروس الخصوصية خاصة درس الكيمياء.

حيث شاركت داليا مصطفى فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، تشكو فيه من اسعار الدروس الخصوصية، فقال: كنت بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني وحصلي صادمة جدا أما عرفت بالمبلغ اللي المدرس بياخده.. في الساعة الواحدة بياخد  700 و900 جنيه.

تعليق داليا مصطفى على حملة الهجوم على منة شلبي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة داليا مصطفى التعليق على الحملة الهجوم التي تعرضت الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات، وذلك خلال حوارها ببرنامج “يحدث في مصر”.

حيث قالت داليا مصطفى: “كفاية اللي هي شايفاه وحاسة بيه ماسكين الكرباج لمنة شلبي ليه مش ضحكتكم ومتعتكم بفنها ليه نازلين جلد جلد في تعليقاتكم وهجومكم عليها.. بقول للناس اللي بتهاجمها حرام الضرب في الميت استنوا حكم القضاء والقانون يسود الجميع”.

داليا مصطفى تخضع لعملية جراحية

على الصعيد الآخر، كشفت الممثلة المصرية ​داليا مصطفى​ أنها خضعت لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، وهي استئصال اللحمية من الحبل الصوتي للحنجرة، حيث كشفت في وقت سابق، أنها تعاني من صعوبة في النطق.

وقد شاركت داليا مصطفى صورة جمعتها بالطبيب المعالج، ووجهت له الشكر بعد الانتهاء، حيث قالت: "شكرا جدا تسلم ايدك وشكرا على تعبك الحمد لله العمليه مفيش احسن من كده"، كذلك قام الطبيب بنشر الصورة ذاتها، وهنأ داليا بنجاح العملية، كما كشف من خلال المنشور، عن تفاصيل العملية ونوعها، فقال: "حمد الله على سلامتك.. ومبسوط جداً بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله. بعد عملية استئصال اللحمية من الحبل الصوتي للحنجرة، ودايمًا في تألق يارب".

تابع موقع تحيا مصر علي