عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوسترات الرسمية لـ مسرحية "كازينو بديعة".. وهذا موعد العرض

مسرحية كازينو بديعة
مسرحية كازينو بديعة

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن البوسترات الرسمية لمسرحيتها الجديدة “كازينو بديعة” وموعد ومكان العرض، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسرحية كازينو بديعة

حيث نشرت سمية الخشاب البوسترات الرسمية للمسرحية، وعلقت عليها قائلة: "أنتظروني في مسرحية كازينو بديعة وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم.. المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان ان شاء الله تعجبكم.

وتابعت: “العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركيه في كايرو فيستڤال سيتي.. وتقدروا تحجزوا التذاكر عن طريق ticketsmarche.com”.

أبطال مسرحية كازينو بديعة

مسرحية "كازينو بديعة" تأليف أحمد الأبياري واخراج طارق الابياري مسرحيه غنائية استعراضية ومن المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل على مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي ،ويشارك في  البطولة احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض.

يذكر أن كازينو بديعة مصابني أسس في ميدان الأوبرا بوسط العاصمة المصرية القاهرة سنة 1929، ويعتبر بمثابة أكاديمية للفنون تخرج منها أكبر نجوم الفن فى ذلك الوقت، ومن أبرزهم فريد الأطرش وتحية كاريوكا وسامية جمال وحورية محمد وببا عز الدين ومحمد عبد المطلب وهاجر حمدى ومحمد الكحلاوى ومحمد فوزى وإسماعيل ياسين.

سمية الخشاب بطلة “كازينو بديعة”

وأعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها البالغة بعودتها إلى المسرح من خلال مشاركتها في مسرحية كازينو بديعة، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

وقالت سمية الخشاب خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية: “أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري، وأنا مقرأتش المسرحية ومضيت على طول”.

واختتمت “الخشاب”: أنا بشكر شركة الإنتاج، وسعيدة بأجواء المسرحية وأن البروفات ممتعة أوي، ودايما البروفات بتسهل علينا الحركة والحفظ.

إعلان الفنانة بشرى تحضيرها لـ “كازينو بديعة”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق تحضيرها لعمل مسرحي جديد يحمل اسم “كازينو بديعة”، وبعدما أعلنت الفنانة سمية الخشاب الأمر ذاته، علقت بشرى قائلة: “الموضوع مش شاغلني.. لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي