عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام حققها ميسي بعد هدفه في شباك فرنسا بنهائي كأس العالم

تحيا مصر

منح ليونيل ميسي، الأفضلية لـ منتخب بلاده الأرجنتين، أمام منتخب فرنسا، بتسجيله الهدف الأول في شباك الديوك، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

هدف ميسي في شباك فرنسا

جاء هدف ميسي، من تنفيذ أمثل لـ ركلة جزاء، احتسبها الحكم عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، ثم قاد هجمة مرتدة مميزة، أودت لـ تسجيل الهدف الثاني لـ راقصي التانجو، عن طريق دي مارياا، فيالدقيقة 34 من نفس الشوط.

أرقام مميزة حققها ميسي بعد هدفه في كأس العالم

أصبح ميسي، هو هدف كأس العالم برصيد 6 أهداف، متفوقًا على كيليان مبابي لاعب فريق فرنسا، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن في البطولة.

البرغوث ميسي، دخل التاريخ من أوسع أبوابه كونه أصبح أول لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم يُسجل في جميع أدوار البطولة.، حيث سجل صاحب الـ 34 عام، في دور المجموعات من البطولة الحالية أمام كلاً من السعودية، المكسيك، ثم سجل أمام منتخب أستراليا، خلال دور ثمن النهائي من البطولة، كما أنه سجل هدفًا في شباك متنخب هولندا في مباراة دور الثمانية، وهدفًا في شباك كروايتا، في مباراة دور نصف النهائي من البطولة.

ميسي أثبت حضور الأرجنتين، في نهائي كأس العالم، بتسجيله الهدف الأول لـ راقصي التانجو، في النهائي لأول مرة منذ قرابة الـ 36 عام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي