عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 200 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "كازينو بديعة" بطولة سمية الخشاب

كازينو بديعة
كازينو بديعة

تم فتح الباب لحجز تذاكر مسرحية “كازينو بديعة” بطولة الفنانة سمية الخشاب من خلال الموقع الإلكتروني ticketsmarche.com.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر مسرحية “كازينو بديعة”

وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى 6 فئات، كالآتي:

Silver: 200 EGP
Wing Gold: 350 EGP
Gold: 500 EGP
Wing Diamond: 600 EGP
Diamond: 750 EGP
VIP: 1000 EGP

أبطال مسرحية كازينو بديعة

مسرحية "كازينو بديعة" تأليف أحمد الأبياري واخراج طارق الابياري مسرحيه غنائية استعراضية ومن المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل على مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي ،ويشارك في  البطولة احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض.

يذكر أن كازينو بديعة مصابني أسس في ميدان الأوبرا بوسط العاصمة المصرية القاهرة سنة 1929، ويعتبر بمثابة أكاديمية للفنون تخرج منها أكبر نجوم الفن فى ذلك الوقت، ومن أبرزهم فريد الأطرش وتحية كاريوكا وسامية جمال وحورية محمد وببا عز الدين ومحمد عبد المطلب وهاجر حمدى ومحمد الكحلاوى ومحمد فوزى وإسماعيل ياسين.

شخصية إيمي طلعت زكريا في مسرحية كازينو بديعة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن طبيعة شخصيتها في مسرحية كازينو بديعة والتي تقوم ببطولتها الفنانة سمية الخشاب، ويتم التحضير لها خلال الفترة المقبلة.

وقالت إيمي في تصريح لموقع  تحيا مصر: شخصيتي في مسرحية كازينو بديعة هتكو مذيعة جوا الكازينو مع الفنان طارق الأبياري، وبيحصل مفارقات كوميدية جوا الدور والمذيعة دي خفيفة وكوميدية وبيحصل أحداث كتير هتعجب الناس.

وتابعت: أحنا لسه حاليًا في البروفات ومش قادرين نحدد معاد عرضها بالظبط  لسه بس أعتقد هتكون في شهر ديسمبر الجاري.

إعلان الفنانة بشرى تحضيرها لـ “كازينو بديعة”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق تحضيرها لعمل مسرحي جديد يحمل اسم “كازينو بديعة”، وبعدما أعلنت الفنانة سمية الخشاب الأمر ذاته، علقت بشرى قائلة: “الموضوع مش شاغلني.. لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل”.

تابع موقع تحيا مصر علي