عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى: ويجز وصل للعالمية.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

دعمت الإعلامية عزة مصطفى، مطرب الراب "ويجز"، بعد غناءه في نهائي كأس العالم، قائلة:"ويجز أيقونة لبعض الشباب ووصل للعالمية شئتم أم أبيتم".

تحيا مصر

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" ويجز ملك الراب المصري،وقدوة للذين لديهم أحلاما يأملون في تحقيقها، معقبة:"ويجز نجم الراب صدَّق نفسه وحلمه".

عزة مصطفى: ويجز أيقونة لبعض الشباب

 وواصلت:"ويجز يعتبر حالة مختلفة في الوسط الفني ويسمعه الملايين، معقبة:"الشاب ويجز، فرض نفسه على العالم، وإحنا  بنقول له: كمل، ومن نجاح إلى نجاح، ونقول للصحافة، أرجوكم ادعموه؛ لأنه ما ينفعش العالم يدعمه، وإحنا نبقى ضده".

وأنهت بالقول:"ويجز بدأ الانخراط في فن الراب صغيرا، واليوم عمره 24 عاما، وشهرته وصلت العالمية، وأصبح يزاحم النجوم، إذن فهو مميز ومختلف مناشدة المواطنين بعدم الحكم على ويجز بمعايير الأجيال السابقة، لأنه جاء في ظل واقع متغير يجب التعامل وعدم استنفاره.

وانتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي بهدفين كلا منتخب، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

تفاصيل أهداف المباراة 

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث نفذ ميسي ركلة الجزاء عن طريق تسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى عكس هوجو لوريس الذي اتجه للزاوية اليمنى.

وتابع أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا بالدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة مرتدة منظمة من ثلاث تمريرات وصلت عند ماك أليستر أرسلها عرضية أرضية قابلها دي ماريا بتسديدة قوية على يسار لوريس حارس فرنسا.

وأحرز كيليان مبابي الهدف الأول لصالح فرنسا في شباك الأرجنتين بالدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد تسديدة من كيليان مبابي من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأدرك كيليان مبابي هدف التعادل لمنتخب الديوك في الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من كرة هات وخد بين مبابي ومايكل ثورام سددها مبابي قوية على يسار مارتينيز حارس الارجنتين إلى داخل الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي