عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: ميسى قد يعلن اعتزاله كرة القدم بعد الفوز بكأس العالم

ميسي
ميسي

هنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب الأرجنتين بفوزه بنهائي كأس العالم في قطر 2022، بعدما تمكن من تخطي نظيره الفرنسي بضربات الترجيح، عقب تعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما، معقبا:" النهاردة ميسي احتمال يعلن اعتزاله".

تحيا مصر

وقال موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، معلقا احتفالات مشجعي فريق الأرجنتين حول العالم بعد حصولهم على كأس العالم،:" مبروك للمنتخب الأرجنتيني الفوز على فرنسا بضربات الجزاء".

موسى: الأرجنتين عملوا البدع النهاردة

وأضاف:"الأرجنتين عملوا البدع النهاردة، سيناريو محدش يتوقعوا، معقولة فرنسا عندها 3 لاعيبة يضيعوا ضربات الجزاء بالشكل الرائع دا".

وتابع:"النهاردة الرئيس ماكرون اللي كان بيقفز لفوق، ومشمر أكمامه؛ لكنه لن يتمكن من العودة إلى بلاده بالكأس".

وواصل : النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ربما يعلن اعتزاله لعب كرة القدم بعدما تحقق حلمه بهذا الفوز التاريخي، معقبا:"ميسي يستحق الفوز بهذه البطولة".

وأكمل:"كل من تحدث عن المثلية الجنسية غادر كأس العالم؛ الأمر الذي لم تتعظ منه فرنسا".

موسى: كل من تحدث عن المثلية الجنسية غادر كأس العالم

وثمن موسى، أداء الفرنسي كيليان مبابي، معقبا:"مبابي لاعب من كوكب آخر مكّن الديوك من العودة للمباراة بقوة، واحتكام الجانبين لضربات الترجيح".

وأردف:"ميسي نجم نجوم العالم يحتفل الآن، وهناك تعاطف جماهيري كبير معه بعد وصوله لـ 36 عامًا، ومبابي أمامه مستقبل واعد في كرة القدم؛ بعدما سجّل سوبر هاتريك".

ونوه موسى، بأنه لابُد ألا ننسى فوز منتخب السعودية على الأرجنتين في بداية هذه البطولة؛ وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها فريق التانجو في كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ 4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي