عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكالوني: فخور بما قدمه لاعبو الأرجنتين.. عانينا اليوم أمام فرنسا ونستحق البطولة

سكالوني
سكالوني

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه فخور بما قدمه لاعبو منتخب التانجو طوال مشوار البطولة، حيث أوضح أن المنتخب عانى اليوم أمام المنتخب الفرنسي بعد الفوز المثير بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3،على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال.

تصريحات ليونيل سكالوني بعد فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 

وقال ليونيل سكالوني في تصريحات بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «أنا فخور، أنا أقل حماسا اليوم من الأيام الأخرى ولكننى حر، هذا الفريق يجعلني فخورا، نحن معتادون على مثل هذه الأمور، عانينا اليوم كثيراً ولكن اللاعبين يستحقون البطولة».

تصريحات ديديه ديشامب بعد خسارة لقب كأس العالم أمام الأرجنتين

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه سيحسم مستقبله مع منتخب الديوك سواء بالاستمرار أو الرحيل بنهاية العام الحالي بعد الاجتماع الذي سيعقده مع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم .

وقال ديديه ديشامب بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «تهانينا للأرجنتين، على تحقيق كأس العالم، لم تكن المباراة سهلة علينا، بعض اللاعبين كانوا متعبين ومصابين وعدنا بالنتيجة بعد تأخرنا بـ 2-0، الأمر مؤلم، من الصعب للغاية قبول الخسارة».

وأضاف: «لا أرغب فى الحديث عن مستقبلي مع منتخب فرنسا اليوم، سوف أقابل رئيس الاتحاد الفرنسي بنهاية العام وأقرر مستقبلي». 

مارتينيز أفضل حارس في مونديال قطر

حصد إيمانيلو مارتينز حارس منتخب الأرجنتين، جائزة أفضل حارس في مونديال قطر 2022، وذلك بعدما قاد الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقدم مارتينيز، أداءا مميزا خلال منافسات بطولة كأس العالم، حيث أنقذ مرماه في ركلات ترجيح دور ربع النهائي أمام هولندا، وتألق في لقاء اليوم أمام فرنسا، في مباراة النهائي التي انتهت بتفوق راقصو التانجو، بركلات الترجيح 4/2، وتصدى مارتينيز لركلتي جزاء من لاعبي الديوك الفرنسية.

تابع موقع تحيا مصر علي