عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح يدعم ويجز بعد غنائه في نهائي كأس العالم: مبسوطين وفخورين

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حرص الفنان محمد ممدوح على دعم مطرب الراب ويجز بعد غنئه اليوم في حفل ختام بطولة كأس العالم بين فرنسا والارجنتين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعم محمد ممدوح لويجز

حيث نشر محمد ممدوح مجموعة صور لويجز من حفل نهائي كأس العالم، وعلق عليها قائلًا: “أنا طلعت من كأس العالم بالصور دي.. مبسوطين وفخورين بيك يا ويجز”.

إحياء ويجز لكأس العالم 

ويذكر أن ويجز أحيا فعاليات ختام كأس العالم، بالأغنية الرسمية للفيفا “عز العرب” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم ويجز أغنية حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، وسط تصفيق حاد من الجمهور وتفاعل أسطوري. 

كلمات أغنية عز العرب لـ ويجز 

واتت كلمات الاغنية على هذا النحو: أنا أدرى مين أنا يا حبيبي المهم أن السعي يغير مصيري رميت والبحر يشهد بتعوزني تلاقيني بطل وأتم واجهة وشعب مستنيني زي ما يكون بحلم تعالى شوف الشغل في السما بلمع ومش مستني الشكر وبالظبط دي كورة عشان كده بغني بقول ومن قلبي الكورة تسمعني  حيوا اللي يجمعنا وما عاش اللي يفرقنا غنيها سمعنا حيوا كل عباد الله  عز العرب تعالى شوف الكرم".

موقف النقابة من ويجز بعد غنائه في نهائي كأس العالم

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان مصطفى كامل عن موقف نقابة المهن الموسيقية تجاه مطرب الراب ويجز بعد غنائه اليوم في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج "تفاعلكم" مع المذيعة سارة دندراوي.

حيث قال مصطفى كامل: "أبدًا، يرجع سالمًا غانمًا لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا".

وتابع: "موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير، وكل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها وعارية تماما من الصحة".

تابع موقع تحيا مصر علي