عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: لن أعتزل اللعب الدولي.. أريد أن أستمر في اللعب كبطل للعالم

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني أنه لن يعتزل اللعب الدولي مع منتخب التانجو بعد التتويج ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه وللمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني . 

تصريحات ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين 

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «لن أعتزل اللعب الدولي، أريد أن أستمر في اللعب كبطل للعالم، وأضاف ليو: «هذه البطولة التي أردتها طيلة حياتي، هذا حلمي منذ الطفولة، لا نطيق صبرًا للوصول إلى الأرجنتين لنرى مدى جنون الاحتفالات هناك». 

تصريحات ليونيل سكالوني بعد فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 
 

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه فخور بما قدمه لاعبو منتخب التانجو طوال مشوار البطولة، حيث أوضح أن المنتخب عانى اليوم أمام المنتخب الفرنسي بعد الفوز المثير بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3،على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال.

وقال ليونيل سكالوني في تصريحات بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «أنا فخور، أنا أقل حماسا اليوم من الأيام الأخرى ولكننى حر، هذا الفريق يجعلني فخورا، نحن معتادون على مثل هذه الأمور، عانينا اليوم كثيراً ولكن اللاعبين يستحقون البطولة».

أحمد موسى: ميسى قد يعلن اعتزاله كرة القدم بعد الفوز بكأس العالم

هنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب الأرجنتين بفوزه بنهائي كأس العالم في قطر 2022، بعدما تمكن من تخطي نظيره الفرنسي بضربات الترجيح، عقب تعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما، معقبا:" النهاردة ميسي احتمال يعلن اعتزاله".

وقال موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، معلقا احتفالات مشجعي فريق الأرجنتين حول العالم بعد حصولهم على كأس العالم،:" مبروك للمنتخب الأرجنتيني الفوز على فرنسا بضربات الجزاء".

تابع موقع تحيا مصر علي