عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تشيد بمجهودات كأس العالم 2022: شكرًا قطر شرفتي الوطن العربي

وفاء عامر
وفاء عامر

أشادت الفنانة وفاء عامر بمجهودات قطر في كأس العالم 2022، وذلك بعد انتهاء جميع المباريات اليوم بفوز الأرجنتين.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات وفاء عامر 

وفاء عامر: شكرا قطر

وكتبت وفاء عامر عبر انستجرام: هي دولة عربية يرتدي عبائتها واحد من أقوي لاعبي العالم انها قطر.

وتابعت عامر: شكرا قطر شرفت الوطن العربي السعودية.. المغرب.. قطر، شرفتونا بجد شكرا.

وفاء عامر ومسلسل العيلة دي

وكانت قد أشادت وفاء عامر بمسلسها الذي يحمل اسم «العيلة دي»، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: الحمد لله المسلسل هادف دراما المتحدة.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي.

قصة مسلسل العيلة دي

وتدور قصة مسلسل العيلة دي حول عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

ويعرض مسلسل العيلة دي من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في صباح اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والخامسة عصر على نفس القناة، كما يعرض أيضا على منصة شاهد.

ملخص أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15

ورصدت أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، انهيار أسرة وفاء عامر بعد دخول والدهم العناية المركزة بسبب اصابته بمرض شديد، وبدأ كل فرد من أفراد الأسرة في الاعتذار له وذكر أفضاله عليهم ببكاء مريع بتمنون خلاله عودته من جديد، رغم تمنيهم في بداية الحلقات أن يعود للبلد الذي كان يعمل بها خارج مصر.

كما شهدت أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15 تطور علاقة ابنة اسماعيل فرغلي ووفاء عامر بـ صديقها الممثل، وعودته معها للمستشفى لرؤية والدها في وسط انفعال وفاء عامر وشقيقتها الكبرى عن علاقتها الغريبة به، وعندما تدخل لوالدها الغرفة تخبره بأنها ستتخلى عن الفن والتمثيل من أجله.

وتنتهي أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، برؤية انعام سالوسه لـ كائن غريب في غرفتها ودخولها في حالة صدمة وصراخ.

تابع موقع تحيا مصر علي