عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبدالغفور ناعية هشام الشربيني: الشغلانة بتقصر العمر والإحباط وعدم تحقيق الأحلام قاتل

هشام الشربيني
هشام الشربيني

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على نعي الفنان الراحل هشام الشربيني الذي وفاته المنية صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة .

تحيا مصر يرصد لكم نعي ريهام عبد الغفور للراحل هشام الشربيني

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة للراحل هشام الشربيني عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: هفضل أقول ان الشغلانه للأسف بتقصر العمر الإفتراضي للبني آدم.

وتابعت: الأعمار بيد الله بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم بدون نتيجه شيء قاتل الله يرحمه ويحسن إليه.. هشام الشربيني.

ريهام عبد الغفور على فيسبوك

هشام الشربيني

هشام الشربيني ممثل مصري، شارك في عدد من الاعمال الفنية القديمة والحديثة، وقدم مسيرة فنية حافلة، لكنه لم يشارك في دور بطولة منذ بدايته حتى وفاته، وهو من مواليد مدينة المنصورة، بدأ مشواره الفني مساعد مخرج في عدد من المسلسلات منها: الغربة وحارة الشرفا، ثم اتجه الراحل للتمثيل بداية التسعينيات، واشتهر بتقديم الأدوار الثانوية،  وله العديد من التجارب البارزة في السينما، منها: خالي من الكوليسترول، تلك الأيام، تيتة رهيبة، الحفلة، الشتا اللي فات، وفي الدراما شارك في: قضية رأي عام، أستاذ ورئيس قسم ومسلسل الجماعة 2.

وقام هشام ببطولة مسرحية قدمها البيت الفنى للمسرح على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة «صلاح عبد الصبور» وهي مسرحية «استفهامية بن سعدون» التي تنتمي إلى مسرح الاستفهام.

أعمال هشام الشربيني

كانت اخر أعمال هشام الشربيني قبل وفاته، مشاركته في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي خاض بطولته كلا من النجوم منة شلبي واسر ياسين وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون، ورشدي الشام، ودارت قصة المسلسل في 10 حلقات، حول ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، ورشحت الفنانة منه شلبي بفضله لجائزة «إيمي» لعام 2021 بعد نجاح مسلسلها «في كل أسبوع يوم جمعة» كأفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل، و المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، و هي للكاتب المصري إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو ابنه الكاتب إياد إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي