عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بمناقشات صندوق هيئة قناة السويس: يحقق التنمية بعيدا عن الحلول الروتينية..فيديو

تحيا مصر

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس الحزب، أن قناة السويس كنز مصر الأول، والتي ستظل فخرا في التاريخ، معلنا الموافقة على مشروع القانون.
تحيا مصر 

إنشاء صندوق هيئة قناة السويس

جاء ذلك في كلمة له خلال الجلسة العامة لمجلس النواب  والتي تشهد مناقشة مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 30 لسنة 1975 بنظام هيئة قناة السويس.

وأضاف ممثل الأغلبية بمجلس النواب:" أوافق على مشروع القانون بعيدا عن الحلول الروتينية، لافتا أنه عندما حدثت أزمة فى قناة السويس تأثر العالم أجمع لكن استطاع المصريين حل الأزمة بسرعة، مؤكدا أن التشريع وظيفته تسهيل الأمور وليس تعقيدها ونري اليوم تشريع يساهم خلق حلول جديدة وسيطور من قدرات الهيئة.

ممثل الأغلبية:  قناة السويس لم يعتريها أي قصور

وتابع المهندس أشرف رشاد الشريف:" خلينا نتفق أن أي تشريع ف المجلس نكون حريصين على  دراسة الأثر التشريعي للقانون، وهناك قوانين كثيرة بالفعل تم دراسة الأثر التشريعي وتم تعديلها بعد ذلك بما يخدم مصلحة المواطن.

واختتم ممثل الأغلبية بمجلس النواب، كلمته قائلا:" قناة السويس لم يعتريها أي قصور حيث أنها  من الهيئات الناجحة التي تحتاج لشكر وتشجيع.

تابع موقع تحيا مصر علي