عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: هدف ميسي الثالث أمام فرنسا غير شرعي في نهائي كأس العالم (صور وفيديو)

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أكدت صحيفة RMC SPORT الفرنسية أن حكم نهائي كأس العالم تغاضى عن إلغاء هدف ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين الذي سجله في شباك الديوك في الشوط الإضافي الثاني، بسبب دخول بعض اللاعبين إلى أرضية الملعب قبل تسجيل الهدف . 

صحيفة RMC SPORT تهاجم حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال 

وذكرت الصحيفة في تقريرها، إن بعض اللاعبين البدلاء فى الأرجنتين قاموا باقتحام أرضية الملعب قبل أن يسجل ميسي الهدف، وبالتالي كان لابد من إلغاء الهدف لأنه غير شرعي. 

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أيضا أنه وفقا للوائح، كان يجب على حكم المباراة سيمون مارسينياك إلغاء هدف ميسي الثاني فى الشوط الإضافي، فكان هناك لاعبون بدلاء من الأرجنتين موجودون فى أرض الملعب، قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى، وبالتالي فإن الحكم كان يجب أن يقوم بإلغاء الهدف.

 

 


أول تعليق من مبابي بعد خسارة كأس العالم

علق كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا، على خسارة منتخب بلاده أمام الأرجنتين، بركلات الترجيح، خلال مواجهة نهائي كأس العالم التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد لوسيل.

ونشر صاحب الـ 24 عام، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ”، وقال: “ سنعود”، في إشاة إلى عودته أقوى ع منتخب فرنسا، للمنافسة من جديد على البطولات.

التشكيل الأفضل في كأس العالم قطر 2022 

في حراسة المرمى: " ليفاكوفيتش (حارس كرواتيا).

في الدقاع: أشرف حكيمي ( لاعب المغرب)،  رومان سايس ( لاعب المغرب)، جفارديول ( لاعب منتخب كرواتيا)، أكونيا  ( لاعب منتخب الأرجنتين).

في الوسط: لوكا مودريتش ( لاعب كرواتيا)، سفيان أمرابط ( لاعب المغرب)، إنز فيرنانديز ( لاعب الأرجنتين).

في الهجوم: ليونيل ميسي ( الأرجنتين)، كيليان مبابي ( لاعب فرنسا)، ساكا ( لاعب منتخب إنجلترا).

تابع موقع تحيا مصر علي