عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عرض أولى حلقات برنامج المواهب "سعودي أيدول"

سعودي أيدول
سعودي أيدول

تنطلق أولى حلقات برنامج المواهب الغنائية "سعودي أيدول"، في موسمه الأول، غدًا الثلاثاء، وذلك بمرحلة تجارب الاداء، والمقرر إذاعته على قناة MBC.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برنامج سعودي أيدول

ومن المقرر ان تذاع الحلقة الاولى من مرحلة تجارب الأداء في الساعة الـ 9 والنصف بتوقيت السعودية، ويعرض البرنامج الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

لجنة تحكيم سعودي أيدول

تتكون لجنة التحكيم من الفنانة أحلام والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة، الذين أعلنوا عن سعادتهم بمشاركتهم في الموسم الاول من البرنامج.

ويعد برنامج «سعودي ايدول» برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق البرنامج الأول من نوعه، وهو برنامج سعودي ايدول لمواهب الغناء في المملكة، مع لجنة تحكيم تتألف من نخبة من النجوم العرب، ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قال فيها: «سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي ايدول».

أصالة تشوق جمهورها لبرنامج سعودي أيدول

وكانت قد شوقت أصالة جمهورها للحلقة الأولى من البرنامج وقالت أصالة: باقي يوم واحد وهتتعرفوا معي ومع باقي اعضاء اللجنة على مجموعة من اجمل الاصوات السعودية ببرنامج سعودي ايدول كونوا على الموعد.

حفل أصالة في السعودية

ومن جانب آخر، تستعد المطربة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي جديد لها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض في ميدان الدرعية يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث نشرت أصالة بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: “مشاركتي بحفل تركي، وبيكفي نقول تركي.. تركي مجموعة إبداع وإعجاز وخصوصية.. تركي مطور على درجة من الشعور، في التعبير والألحان لا يمكن تتوقعها ولا يمكن ما تذهلنا

وأضافت: "تركي موسوعة إحساس مخلص لما وجد عليه.. أعمالي معه محدودة على الإيد الواحدة بس كل واحدة علامة وأثر أكبر حتى من طموحي، فخورة جدا بهالمشاركة مع زميلات عزيزات بتمنى تكون مثل ما بتتوقعوا ليلة من ألف ليلة وليلة".

تابع موقع تحيا مصر علي