عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم من كواليس تصوير مسلسل «توحة»

علا غانم _ أرشيفية
علا غانم _ أرشيفية

تألقت الفنانة علا غانم في كواليس تصوير مسلسها الجديد «توحة» وهو بطولة علا غانم، ايهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، احمد صيام، عابد عناني، ريم احمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج محمد النقلي.

تحيا مصر يرصد كواليس تصوير مسلسل توحة. 

حلت الفنانة علا غانم ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة» المذاع على قناة ON E وذلك بعد عدد من سنوات الغياب عن الوسط الفني وعن مصر بشكل عام وانتقالها للعيش في أمريكا، ويعد هذا اللقاء أولى لقائتها التليفزيونية بعد عودتها لمصر للحديث عن سبب غيابها وتفاصيل لم نكن نعرفها عن حياتها الشخصية.

تحدثت علا غانم خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عن حياتها الشخصية وسنها وعلاقتها بطليقها، وكشفت في البداية  عن زواجها  في سن مبكر وهي تبلغ ال 17 عاما، والسبب في ذلك هو العادة وقتها، ووصفتها بـ"موضة الزواج المبكر" موضحة سنها الحقيقي للجمهور : "أنا خلاص هكمل 50 سنة آخر نوفمبر القادم".

وأوضحت أنها تستعد لعمل حفل عيد ميلاد لنفسها احتفالًا بسنها الجديد قائلة: "معملتش عيد ميلاد، قبل كده لكن هعمله السنة دي لأن سن الخمسين مهم جداً والناس هنا في أمريكا بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16 وسن 50 وده سن مهم بالنسبة لي، عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون إتجوزت وده سن يعني الإنجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل الي عملته صح؟ أو كنت راضية عن حياتي؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية".

علا غانم تكشف عن انفصالها من زوجها دون طلاق


وقالت علا غانم خلال اللقاء مع لاميس الحديدي نها انفصلت عن زوجها في البداية دون طلاق من أجل تربية بناتهم، وبعد الطلاق ظلا محافظين على جزء الصداقة بينهما، وعاشت بعيدة عن بناتها 9 سنوات: "مارجعتش نفسي وفضلت مصرة على رأيي وبدأت علاقتنا تتحول لصداقة حتى يكون بوسعنا التعاون في تربية البنات".

علا غانم تروي تفاصيل معيشتها في أمريكا


وأوضحت علا انها قررت الانتقال للعيش في أمريكا بجانب أبنائها للعيش هناك ولكنها واجهت العديد من الصعوبات إذ من الشائع والمعروف أن حياة مصري في أمريكا صعب جدًا، وصرحت عن مشروعها الذي عملت به خلال فترة اقامتها فى أمريكا، معبرة عن مدى نجاحها فى المجال، وأن لا أحد يقدم الطريقة التي تقدمها هي فى الرعاية بالكلاب، وأن محلاتها فى أمريكا تنافس أكبر البرندات قائلة: "فتحت شركة، وعملت أوتيل للكلاب، لصبغ شعر الكلاب، والحلاقة، محلاتي فى ولاية كاليفورنيا، فى وسط المنافسة العنيفة، ومن زمان عندي كلاب، ولما لقيت عددهم كتر بدأت أدور على بيزنس عشان استقر، وأكمل وأعرف أعيش، غير ان الحياة فى أمريكا غالية جدًا، وصعبة جدًا، ولإثبات نفسك لازم إصرار".

وتابعت:"أنا مصرية غير اللي هناك، فكنت بجد صعوبة فى توظيف الناس، أخذت وقت طويل لحد ما قدرت أجمع فريق عمل ثابت فى كل محل، والمحل بتاعي شغال، ومفيش محل عنده ردود الفعل دي".

تابع موقع تحيا مصر علي