عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل وإصابة 5 أشخاص في حادث انقـ ـلاب تروسيكل ببنى سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب تروسيكل بطريق باها ـ ابشنا الفرعي بمركز بني سويف، أسفر عن مصرع طفل  وأصابة 2 من أشقاءه ووالدهما واثنين آخرين إثر وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة تروسيكل على طريق باها ـ ابشنا الفرعي دائرة مركز بني سويف، نتج عنه مصرع طفل وإصابة اثنين من اشقاءه ووالدهما واثنين آخرين.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي وإيداع جثمان الطفل داخل ثلاجة حفظ الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وأسفر الحادث عن مصرع طفل يدعى "يوسف أبو الخير" 4 سنوات، وتم إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة واستصدار تصريح الدفن، 

وأصيب في الحادث كلا من "جنا" 7 سنوات بكدمات وسحجات، بالمخ، و"ياسين" 6 سنوات جروح وسحجات  ووالدهما "ابو الخير احمد محمد" 30 سنة بكدمات وسحجات 

كما أصيب "مصطفي محمد محمود" 40 سنة فاقد للوعي واشتباه نزيف بالمخ، و"نعمه محمود قرني" 25 سنة مصابه باشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات متفرقة، جاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهما داخل مستشفى بني سويف التخصصي.

زوج يطعن زوجته وينهي حياته لخلافات بينهم

وعلى جانب أخر كان قد أقدم زوج على التخلص من حياته طعنا بسلاح أبيض، بعد قيامه بطعن زوجته وظنه بأنها فارقت الحياة، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، بقرية بني شبل بمحافظة الشرقية.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى الأحرار التعليمى بوصول "محمد ف م" يبلغ من العمر  33 عامًا مقيم قرية بنى شبل مركز الزقازيق، جثة هامدة إثر جرح نافذ بالبطن، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، 

تابع موقع تحيا مصر علي