عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزهري عن قتل فتاة بورسعيد لأمها: هتحصل تاني.. فيديو

 الشيخ أحمد سمير،
الشيخ أحمد سمير، أحد علماء الأزهر الشريف

علق الشيخ أحمد سمير، أحد علماء الأزهر الشريف، على واقعة قتل فتاة لوالدتها ببورسعيد، قائلًا: " دي مش أول واقعة و هتحصل تاني".

تحيا مصر

أضاف الشيخ أحمد سمير، خلال لقاء تيلفزيوين مع برنامج "صدى المصريين" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين،:"إننا صرنا في زمان انعدمت فيه كثير من الأخلاق والمبادئ والاحترام عند كثير من الناس".

 أحمد سمير: واقعة قتل فتاة لوالدتها ببورسعيد هتحصل تاني

وتابع:"أننا في زمان صار الأبن يحاول قتل أبيه وأمه من اجل الميراث أو لرفضها زوجه من فلانة، أو البنت تتعاون مع خطيبها لقتل امها حتى لا يفتضح أمرها".

وواصل:"اليوم ضاع الاحترام بين الأولاد والأباء وهذا ينذر بكارثة أخلاقية كبيرة/ مختتما بقوله تعالى:" وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا".

اعترافات قاتلة والدتها ببورسعيد أمام جهات التحقيق

وجاءت اعترافات المتهمة أمام جهات التحقيق، أن "صديقها طلب منها السكين الذي أنهى به حياة أمها، فناولته إياه في يده، فضرب الأم به حتى فاضت روحها، وسقطت غارقة في الدماء".

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق أنها ليست بكرا، قائلة: أنا مش آنسة.

وأضاف مصدر مطلع إلى أن جهات التحقيق تأكدت من خلال التقارير صحة ما جاء على لسان المتهمة بقتل أمها بمشاركة عشيقها، من عدم بكارتها، وأنا ليست عذراء كما جاء في اعترافاتها.

وأوضح مصدر أن التقارير أثبت أن نورهان خ، قاتلة والدتها ببورسعيد ليست عذراء، مما يؤكد أنها كانت ترتكب الفاحشة وتمارس الزنا، وتم فض غشاء بكارتها.

وأقدمت فتاة مصرية على قتل والدتها في محافظة بورسعيد بمصر، بمساعدة صديقها داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.

وكانت الأجهزة الأمنية قد حصلت بعد وقوع الحادث بدقائق على قميص للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير وملطخا بالدماء، وعلمت أنه له، وتبين أن القتل جاء نتيجة ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي