عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسبنا احترام العالم.. بانون يُعلق على مشاركة المغرب التاريخية في كأس العالم

تحيا مصر

علق بدر بانون لاعب القطر القطري والمنتخب المغربي، على المشاركة التاريخية لـ أسود الأطلس، في مونديال قطر، والتي احتل خلالها المركز الرابع بين المنتخبات التي شاركت في البطولة، بوصولهم لدور نصف النهائي، لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي وإفريقي.

تعليق بدر بانون على مشاركة المغرب بكأس العالم

ونشر بانون، رسالة طويلة، عبر من خلالها على اعتزازه وفخره بمشاركته رفقة المنتخب المغربي، في البطولة، مشيرًا إلى أنهم اكتسبوا احترام العالم بعد هذا المشوار الأسطوري، الذي تحقق لأول مرة مع منتخب عربي.

وقال بانون، في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال".


وتابع: “ منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني، تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر، ونجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل.. حققنا الانجاز وفشلنا في الاعجاز”.


وواصل: " تشرفنا بإسعاد المغرب، ملكا وشعبا، تشرفنا بأن نكون جزء من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا.
وتابع: " الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلا والعمل بجهد مضاعف لمواصلة الانجازات واسعاد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا القادمة.
وأتم: “شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز، شكرا لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكرا للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي