عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدفين نظيفين.. الاتحاد السكندري يحسم ديربي الإسكندرية أمام سموحة بالدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حسم الاتحاد السكندري، مواجهة اليوم التي جمعته بفرق سموحة، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

وسجل كريستوفر مابولولو، الهدف الأول لـ زعيم الثغر، على فريق سموحة، في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني، بعدما استقبل تمريرة وهو داخل منطقة جزاء الفريق السكندري، ليضعها على عكس اتجاه الهاني سليمان، ويمنح الأفضلية لـ سيد البلد، في مواجهة الديربي السكندري.

واستمرت المباراة حبيسة التعادل، إلى أن فك مابولولو، شفرة دفاع سموحة عند الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ثم عزز إبراهيم حسن، فوز الاتحاد، بتسجيله الهدف الثاني، عند الدقيقة 90+ 2، بعد مهارة خاصة وفريدة من جانبه، حيث راوغ اللاعب دفاعات سموحة، ووضع الكرة بسهولة ادخل شباك الهاني سليمان، معلنًا فوز فريقه بنتيجة هدفين نظيفين على فريق سموحة.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى نادي الاتحاد، للمركز الـ الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، حيث فاز فريق الاتحاد، في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات، ولم يتعادل في أي مباراة له في البطولة حتى الآن.

أما فريق سموحة، فتجمد رصيده عند النقطة الحادي عشر، برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات.

تشكيل الاتحاد السكندري  أمام سموحة في الدوري

ودخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

هشام صلاح – محمد صالح - محمود علاء – صبري رحيل

الوسط: مورو ساليفو – أحمد عيد – مروان عطية – كريم الديب

الهجوم: أوستن أموتو – كريستوفاو مابولولو

تابع موقع تحيا مصر علي