عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي لرئيس هيئة قناة السويس: الكلام دا مينفعش.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

علق الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، على إقرار مجلس النواب بإنشاء صندوق هيئة قناة السويس ومنحه الشخصية الاعتبارية المستقلة، قائلا:"هذا القرار عظيم وسيساعد الهيئة في مواجهة الأزمات والحالات الاستثنائية".

تحيا مصر

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، مساء الإثنين، :"الفضل في إنشاء هذا الصندوق يعود للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ربيع: الفضل في إنشاء هذا الصندوق يعود للرئيس

تابع:"أول ما اتعينت الريس سألني شايلين كام على جمب لمواجهة الأزمات، ولما عرف أن مفيش مبالغ للطوارىء قالي الكلام دا مينفعش".

وأكمل:"الهيئة مرفق وطني مصري دولي لا يمكن الاقتراب منه معقبا: "لا بيع لقناة السويس، أو أصول لها".

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أنهم حققوا خلال الفترة من يناير 2022 وحتى ديسمبر 2022 أرقام غير مسبوقة مقارنة بعام 2021، مختتما:"نتوقع أن يصل إيراد القناة العام المقبل إلى 8.5 مليار دولار".

وأنهى الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، الجدل المثار بشأن خصخصة المستشفيات الحكومية من عدمه، قائلا:" ما تردد بشأن خصخصة المستشفيات الحكومية شائعة وعار تماما من الصحة".

مستشار الرئيس: تطوير عدد من الوحدات الطبية المجانية

وأكد  تاج الدين، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، مساء الإثنين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتطوير عدد من المستشفيات العامة التي تقدم الخدمة الصحية.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، بأنه تم تطوير عدد من الوحدات الطبية المجانية، والتي تعد الركيزة الأولية لمنظومة الرعاية الصحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي