عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس ضم كهربا لقائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

محمود كهربا
محمود كهربا

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر لقائمة الفريق التي ستغادر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023. 

كولر يرغب في ضم كهربا لقائمة الأهلي في المونديال 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر ينوي ضم محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى دولة المغرب من أجل اللعب والمشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة مع اقتراب انتهاء حل أزمته التي تنتهي في يناير المقبل». 

وأضاف المصدر: «اللاعب أخبر كولر باقتراب انتهاء الأزمة، خاصة أن اللاعب يرغب في تسديد القسط الأول من الغرامة الذي يقدر بـ300 ألف دولار، على أمل أن الفيفا يسمح له باللعب والمشاركة مع النادي الأهلي قبل دفع باقي قيمة الغرامة الموقعة عليه». 

ضم أفشة لقائمة الأهلي واستبعاد شادي حسين 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق لمواجهة فاركو في الدوري المصري والتي من المقرر أن تقام غدًا على ستاد الجيش ببرج العرب، بينما قام باستبعاد شادي حسين من القائمة .

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر ضم محمد مجدي أفشة لقائمة مباراة الأهلي لمواجهة فاركو غدًا حيث اكتفى المدير الفني بتوقيع غرامة مالية على اللاعب فقط، بينما قرر السويسري استبعاد شادي حسين من القائمة التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري غدًا. 

تفاصيل جلسة كولر مع حسين الشحات لاعب الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر اجتمع مع حسين الشحات في جلسة ودية، أشاد المدرب فيها باللاعب خاصة بعدما قام بتنفيذ تعليمات السويسري الفنية خلال مباراة الفريق الأحمر أمام فيوتشر في المباراة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «كولر وعد حسين الشحات بمنحه المزيد من الدقائق في المباريات خلال الفترة المقبلة، بشرط الالتزام في التدريبات وبذل المزيد من الجهد ومساندة الظهير الأيمن في الناحية الدفاعية خلال المباراة، بالإضافة إلى ضرورة القوة في التدخلات والالتحامات في المباريات المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي