عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يتخطى عقبة أسوان بهدفين لهدف في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، فوزًا صعبًا على فريق أسوان بنتيجة هدفين لهدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

تقدم مصطفى فتحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعدما استلم رمضان صبحي الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة لتمر مباشرة لداخل الشباك.

وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعدما مرر مصطفى فتحي الكرة للاعب محمد حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر لداخل الشباك مباشرة في منتصف المرمى.

وقلص ديلسون كاموني مهاجم أسوان النتيجة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما أرسل أحمد بلحاج تمريرة عرضية من جهة اليمين وسددها ديلسون كاموني من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد محمد حمدي زكي وتابعها ديلسون كاموني برأسية مرت مباشرة لداخل الشباك.

تشكيل بيراميدز أمام أسوان 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد صادق - محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - علي جبر - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله مجدي - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - بلاتي توريه - دودو الجباس.

فيما جاء تشكيل أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع: علي فتحي – محمد عطوة – أحمد فتحي "كاستيلو" – محمد مصطفى "ميدو".

الوسط: رافاييل إياجوا – أحمد خالد – أحمد بالحاج – محمد ناجي "جدو" – عماد فتحي.

الهجوم: محمد حمدي زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي