عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة تطلب من الزمالك تأجيل موعد الجمعية العمومية غير العادية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا من الجهة الإدارية المختصة بتاريخ 15-12-2022، تضمن طلب تأجيل الجمعية العمومية غير العادية من يوم الجمعة الموافق 23-12-2022 لتقام يوم الجمعة الموافق 27-1-2023 لحين صدور تعديلات قانون الرياضة.

وزارة الشباب تطلب من الزمالك تأجيل موعد الجمعية العمومية غير العادية 

وبناء على هذا الخطاب قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور توجيه الدعوة للسادة أعضاء الجمعية العمومية لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة الموافق 27-1-2023 بذات جدول الأعمال السابق.

حكام مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وحرس الحدود المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويتكون طاقم التحكيم من: محمود ناجي حكم ساحة وشريف محمد عبد الله ومحمود عبد السميع مساعدين وإبراهيم محجوب حكم رابع ومحمد عباس حكم تقنية الفيديو وأحمد توفيق طلب مساعد حكم الفيديو.

عامر حسين يعلنها: أزمة الجزيري لم تنتهي 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنته بعد.

وتابع حسين: "حتى هذه اللحظة لن يأتي أي رد من الاتحاد بشأن مشكلة سيف الجزيري مع الزمالك والمقاولون والأندية التونسية، والأمر كان مع الاتحاد السابق والاتحاد الحالي ليس له دخل في هذه الأزمة".

وأضاف: "نجاح المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، يأتي بسبب تفوق اللاعبين وتواجدهم في الدوريات الأوروبية منذ الصغر".

واختتم: "تعيين وليد الركراكي مدرب للمنتخب قبل كأس العالم بشهرين، لو تمت في مصر سوف يتم الانتقاد بشكل كبير، ولكن المغرب صنعت إنجاز كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي