عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيرى رمضان: رجل الأعمال محمد الأمين حصل علي إخلاء سبيل من الدنيا

خيري رمضان
خيري رمضان

حرص الإعلامي خيري رمضان على نعي صديقه رجل الأعمال الراحل محمد الأمين بكلمات مؤثرة، وذلك خلال برنامجه الشهير “حديث القاهرة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات خيري رمضان محمد الأمين

خيري رمضان عن محمد الأمين: متحملش السجن ومات بعد ما السرطان انتشر في جسمه

فال خير رمضان خلال البرنامج: هتكلم عن حد حقه عليا إني أتكلم عنه وحقي عليكم انكم تسمعوني، هتكلم عن صديقي على مدى 25 سنة، الراحل المهندس محمد الأمين، محمد الأمين كان مسجون ومكنش متخيل الوضع اللي هو فيه ومتحملش وأصيب بالسرطان وأمراض قلب شديدة وعمل أكتر من عملية، واتنقل من سجن لـ سجن، وبعدها تقدموا بطلب زي أي حد في حالة خطرة.

وتابع حديثه: وبعدين اتنقل لمستشفى خاص على نفقته، ولكن حالته كانت بتتدهور جدا ووزنه خس جدا، وجتله ماية على الرئة  وعضلة القلب ضعفت جدا، والسرطان بدأ ينتشر رغم إنه خد علاج كتير لكنهم لم يسيطروا عليه، إلا أن جاءت مشيئة الله.

خيري رمضان: كلنا كنا واثقين في براءة محمد الأمين

محمد الأمين أن مقدرتش أتكلم عنه الفترة اللي فاتت لأن كان فيه قضية مازالت أمام القضاء، رغم إنه صدر حكم أول لكن القضية كانت في النقض، وكلنا كنا بننتظر حكم وكلنا كنا واثقين إنه هيكون براءة.

واستكمل: النهاردة في أكتر من عزاء مقام في محافظات ومراكز في بني سويف لناس كانت تعرفه ومكنتش تعرفه، وهذا الرجل وصل لـ كل محافظات مصر.

خيري رمضان: محمد الأمين هو اللي أعاد البنية التحتية للكويت

وكشف خيري رمضان مسيرة محمد الأمين منذ التقائهم، فقال: محمد الأمين أعرفه من97 والتقيت فيه في الكويت ومن يومها صرنا أصدقاء، كان يعمل في العراق في السنوات طويلة ثم ضاعت فلوسه واللي حوشه كله بسبب الحرب الإيرانية العراقية، فذهب للكويت وابتدى من جديد وكون شركات للبنية التحتيه في الكويت ولم يغادر عند الغزو، وشريكه كان من العيلة المالكة وهو اللي أعاد البنية التحتية للكويت كلها.

خيري رمضان: محمد الأمين علاقته بمصر كانت فعل الخير 

وتابع خيري رمضان حديثه: وظل محمد الأمين علاقته بيا وبمصر هي فعل الخير لسنوات طويلة جداا عن طريقي، كنت بذهب معاه لمستشفى القصر العيني لوحدة الحالات الحرجة وهو كان عليه ان يدفع، وكل نشاطته في مصر كان عنده محلات في مارينا، وبعدها بنوا بورتو مارينا، وبعد الثورة اقترح عليه إنه يعمل جورنال، وعرض عليا وبعدها عمل قناة وفلوس قنوات سي بي سي أما اتعمل كلها جاية من الكويت ودي اللي كانت عنده فقط وبعدها اشترى قناة رياضية، ولعبت القنوات دورا مهما جدا لـ حسابات البلد ولم يتأخر أبدا عن فعل الخير.

واختتم: ذهب محمد الأمين لدار الحق، هذه شهادتي أمام الله أني لم أرى من هذا الرجل الذي رحل عن دنيانا سوى الخير، هو رجل راضي وبشوش ومتفائل وهو في رعاية الله الذي لا يظلم أحد، كان رجل صالح لم يقصر أبدا في ختمة بلده وابتغاء مرضاة الله.

تابع موقع تحيا مصر علي