عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم اختفائه عن الأنظار.. عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث لهذا السبب

عادل إمام
عادل إمام

تصدر الزعيم عادل إمام مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، رغم أنه مختفي عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، كما أنه منذ أزمته الأخيرة مع شائعة إصابته بالزهايمر والإعلام متوقف عن الحديث عنه، إلا أنه لازال يبحث عنه الجمهور بشكل متواصل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر الزعيم عادل إمام التريند

عادل إمام يتصدر التريند

يبدو أن اختفاء الزعيم عادل إمام لازال يثير تساؤلات الجمهور، وكلما بعد عن الأنظار أكثر يزداد ارتباط جمهوره ومحبيه به، إذ أنهم لم يتحملوا فكرة اختفائه، مترقبين منه عمل فني يخرج إلى النور قريبا، ممسكين بأمل تصريحات نجله عن تحضيرهم عمل فني له بعنوان "الواد وأبوه"، بطولته إلى جانب محمد إمام.

عادل إمام لاحقته في الفترة الماضية شائعة الإصابة بمرض الزهايمر، بدأها الإعلامي الشهير محمد الباز، بعدما قال خلال برنامجها المذاع على قناة النهار، بأن عادل إمام لن يعود للساحة الفنية من جديد، فمرضه لن يساعده على ذلك بسبب إصابته بالزهايمر، مشيرا إلى أنه علم من أشخاص مقربة للزعيم عادل إمام.

أخر ما قاله عادل إمام

لكن خرج عادل إمام في تسجيل صوتي مفاجئ لبرنامج "et بالعربي"، ليرد على تلك الشائعة التي أصابته بالذعر ولكن بعد فترة طويلة من انتشارها، فقال: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.

اخر أعمال عادل إمام الفنية

وكانت أخر أعمال عادل إمام الفنية، مشاركته في السباق الرمضاني 2019 والذي أتى بعنوان "فلانتينو"، لكنه لم يحقق النجاحات المعتادة للزعيم، بعدها اختفى عن الأنظار بشكل كامل وعللت أسرته سبب اختفائه مشيرين إلى أنه منه عنه الزيارات بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك لضعف مناعته.

جدير بالذكر، أنه دارت قصة مسلسل فلانتينو حول نور عبدالحميد الشهير وزوجته عفاف يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

تابع موقع تحيا مصر علي