عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أطيب واحد في الدنيا.. مي سليم تدعم محمد شاهين بعد تعرضه لأزمة قلبية

مي سليم
مي سليم

حرصت الفنانة مي سليم على دعم الفنان محمد شاهين بعد تعرضه لـ أزمة مرضية حادة، اثر اصابته بمرض في القلب، لجأ خلاله لتركيب دعامتين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم مي سليم لـ محمد شاهين

رسالة مي سليم لـ محمد شاهين في مرضه

وشاركت مي سليم صورة لـ محمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليه: ألف ألف سلامة عليك، ارجع بالسلامة يا أطيب وأجدع واحد في الدنيا.

منشور مي سليم

نجوم الفن يدعمون محمد شاهين

كما دعم أيضا عدد كبير من نجوم الفن الفنان محمد شاهين بعد فزعهم من مرضه المفاجئ، كان من بينهم الفنان حسام داغر الذي نشر صورة تجمعه بمحمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق: أزمة قلبية، ياه ببساطه كده، ازمة قلبيه اتعرض ليها في السعودية صديق عمري واخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك.

وتابع: عشرة العمر الي بقالنا اكتر من ٢٣ سنه هو اقدم صاحب ليا واقربهم لقلبي يا ريتني جمبك هناك.. بس الحمدلله الرجاله هناك و دكتور اشرف زكي قامو بالواجب، سلامة قلبك يا حبيبي من التعب ومتخافش من الدعامات اللي ركبوها كل ده علشان تبقي احسن وترجعلنا بالف سلامه بعد ما يطمنوا عليك بعد الشر عنك يا ابو قلب ابيض زي الفل.. يا حبيب الكل.. يا حبييي يا شاهين.

أخر أعمال مي سليم

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مي سليم مشاركتها في فيلم 200 جنيه، إلى جانب كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وتدور قصة الفيل حول 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي