عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام حرس الحدود اليوم فى الدوري الممتاز

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره حرس الحدود، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ8 من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الزمالك أمام حرس الحدود

ومن المقرر أن يغيب العديد من لاعبي الزمالك أمام حرس الحدود اليوم، ومن أبرزهم، محمود حمدى الونش لخوضه برنامجا تأهيليا بعد إجرائه عمليه جراحية مؤخرا، وا إبراهيما نداي ومحمد عبد الشافى ومصطفي شلبي بسبب الإصابة، بينما  يغيب عن صفوف الفارس الأبيض عبد الله جمعة لأسباب فنية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية للمنافسة بقوة على لقب الدوري والحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي، وحرص المدير الفني على تجهيز كافة اللاعبين للقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط.

وطالب المدير الفني لاعبيه بعدم الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لخدمات محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و عمر جابر و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي و أحمد فتوح و محمد أشرف “روقا” و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و إمام عاشور و يوسف إبراهيم ” أوباما” و سيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” و أحمد مصطفى “زيزو” و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه و يوسف حسن و سيف الدين الجزيري. 

تابع موقع تحيا مصر علي