عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آيات الحديد تتقدم بطلب إحاطة بسبب استضافة عامل النظاقة في برامج التوك شو

النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

تقدمت النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن استضافة عامل النظافة صاحب واقعة "كشري التحرير" في أكثر من موقع سواء عبر التليفزيون أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "الحديد"، في طلب الإحاطة الذي تقدمت به، إنه في الوقت الذي يتواجد فيه علماء وعباقرة يريدون فرصة لعرض أفكارهم ومقترحاتهم لتتبناها الدولة والتي من شأنها تفيد الوطن والمواطنين ولا يستطيع ذلك ؛! في الوقت الذي نرى فيه الشهير بلقب عامل النظافة يتنقل من قناة لقناة وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي مما يحبط من همة الشباب ويجعلهم يشعرون بالإحباط واليأس.

وتابعت النائبة: "يجب وقف مثل ذلك الهراء ومنع ظهوره على جميع القنوات التليفزيونية ومنح الفرصة لمن يستحقها لعرض أفكاره لبناء الوطن".

النائبة آبات الحداد تتقدم بطلب مناقشة بسبب انتشار «الترند» بالمدارس

في وقت سابق، تقدمت النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، بطلب مناقشة عامة بشأن سياسة الحكومة تجاه رفع الوعي ضد ما يطلق عليه ترند داخل المدارس وهو قيام الطلاب بأفعال تؤدي إلى وفاة البعض وإصابة البعض بعاهة مستديمة كالشلل النصفي.

وقالت "الحداد"، في طلب المناشقة، إن هناك العديد من الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن قيام الطلاب برفع زميل لهم إلى الهوا ومن ثم تركه مما يؤدي إلى إصابته بشلل وفيديوهات أخرى قيام الطلاب بفعل حركات تؤدي إلى وفاة البعض في الحال.

وتسائلت عضو مجلس النواب عن دور الدولة متمثلة في وزارة التربية والتعليم للتصدي لذلك ورفع وعي الطلاب تجاه مخاطر ذلك وتحدث وسائل الإعلام متمثلة في البرامج التليفزيونية على مخاطر ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي