عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يناير المقبل.. حنان مطاوع تبدء تصوير مسلسل زرع شيطاني

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شفت الفنانة حنان مطاوع عن مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام  2023 بعملين درامين، وذلك بعدما حققت الموسم الماضي نجاحًا كبيرًا بمسلسل وجوه.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة حنان مطاوع في السباق الرمضاني المقبل

حيث تشارك حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع الذي يقوم بإخراجه خالد يوسف، وتدور قصة مسلسل سره الباتع في زمنين مختلفين والعمل مأخوذ عن قصة من قصص الراحل يوسف إدريس، حيث يبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي.

مسلسل سره الباتع

ويضم مسلسل سره الباتع عدد كبي من النجوم ومنهم خالد الصاوي، هالة صدقي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

كما كشفت الفنانة حنان مطاوع أنها ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد زرع شيطاني في يناير المقبل، موضحة ان اسم المسلسل مجرد اسم مؤقت، وسيكون المسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف أحمد صبحي.

حنان مطاوع ومعاناته في الطفولة

سبق وأن أثارت حنان مطاوع الجدل بتصريحاتها عن طفولتها ومعاناتها مع شهرة والدها، اذ قالت في لقاء تليفزيوني سابق لها: الشرف اني ابقى بنت كرم مطاوع، بس ديما الأطفال بيكون عندهم مشكلة في المشاهير، وان لحظة من اللحظات بتبقي عايزة حد يقبلك لشخصك، وبيبقى شيء مهين أوي للطفل انك طول الوقت مش شيفاه هو، وبيكون هوا، فياما بيكون مش قادر يستقل عنها يإما يكون متمرد، وأنا كنت المتمردة، وكنت مجروحة جدا طول الوقت، كنت طفلة وأما اقع في المدرسة الاقيهم بيصوروني والشيميز طالع، وانا مش فاهمة هما بيتفرجوا على ايه لأني طفلة، وبعد وقت طويل اكتشفت ان انا منسية بس هما فاكرين بنت فلان، فكنت عايزة أقول ادينوا فرصة انا اتحب لشخصي ، وبابا كان ديما يقولي، انت بتستعري من إنك بنت كرم مطاوع، لأني كنت بدور على اسم يفصل حنان عن كرم، أو كرم عن مطاوع".

آخر أعمال حنان مطاوع

وكان مسلسل وجوه الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي هو آخر اعمال الفنانة حنان مطاوع، حيث حثث المسلسل نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه في 3 قصص تم عرض منهم قصتين، وجاءت الحكاية الأولى من المسلسل  بعنوان “وش ثالث”، والتي كانت تدور حول سلمى التي تجسدها بطلة العمل والتي تعمل داخل مشرحة، وتواجه عددًا كبيرًا من الجرائم أثناء عملها. بينما جاءت الحكاية الثانية بعنوان ميتا فيرس، والتي سلطت الضوء على إحدى الفتيات تعاني من مشاكل نفسية وتقع في جريمة قتل غامضة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي