عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيب الكل.. ريهام عبد الغفور تساند محمد شاهين بعد أزمته المرضية

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ومحمد شاهين

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة دعم ومساندة لـ الفنان محمد شاهين، الذي أصابه أزمة قلبية حادة نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات، متمنية له الشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ريهام عبد الغفور لـ محمد شاهين

ريهام عبد الغفور تدعم محمد شاهين في مرضه

نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بـ محمد شاهين عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: ألف سلامة عليك يا شينو يا حبيب قلبي وحبيب الكل.. ربنا يرجعك لينا بالسلامة.

منشور ريهام عبد الغفور

مرض محمد شاهين

وتعرض الفنان محمد شاهين لـ أزمة مرضية حادة، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، ولجأ لتركيب دعامات في القلب وذلك بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، فجع لها الوسط الفني.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم محمد شاهين، كان من بينهم الفنانة مي سليم، التي كتبت رسالة له قالت فيها: ألف ألف سلامة عليك، ارجع بالسلامة يا أطيب وأجدع واحد في الدنيا.

حسام داغر لـ محمد شاهين: ياريتني جمبك دلوقتي

بينما كتب الفنان حسام داغر عبر موقع انستجرام:  أزمة قلبية، ياه ببساطه كده، ازمة قلبيه اتعرض ليها في السعودية صديق عمري واخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك.

وتابع: عشرة العمر الي بقالنا اكتر من ٢٣ سنه هو اقدم صاحب ليا واقربهم لقلبي يا ريتني جمبك هناك.. بس الحمدلله الرجاله هناك و دكتور اشرف زكي قامو بالواجب، سلامة قلبك يا حبيبي من التعب ومتخافش من الدعامات اللي ركبوها كل ده علشان تبقي احسن وترجعلنا بالف سلامه بعد ما يطمنوا عليك بعد الشر عنك يا ابو قلب ابيض زي الفل.. يا حبيب الكل.. يا حبييي يا شاهين.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 هذا وكانت، أخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل “الغرفة 207”، من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي