عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة بعد تكريمها في جامعة الأهرام الكندية عن مسلسل المتهمة: لا شيء يضاهي حب الناس

درة
درة

كُرمت الفنانة درة من قبل جامعة الاهرام الكندية، وذلك عن مسلسل المتهمة الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم درة

ونشرت درة فيديو لها أثناء تواجدها في جامعة الأهرام الكندية والطلاب حوالها وذلك عبر حسابها بوقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: لا شيء يضاهي حب الناس.

وتابعت: شكرا جامعة الأهرام الكندية على تكريم مسلسل المتهمة سعيدة بنجاحه وبالحفاوة والطاقة الايجابية التي استقبلتونا بها.

تكريم درة في مهرجان السينما الفرانكفونية


وكانت قد أعربت درة عن سعادتها بتكريمها في مهرجان السينما الفرانكفونية وقالت درة في تصريح لموقع تحيا مصر: أنا سعيدة وفخورة بتكريمي وشرف ليا خصوصًا اني فرانكفونية وطول عمري بتفرج على السينما الفرنكوفونية وبتابعتها ودي حاجه حلوة انا سعيده بيها، و كل تكريم بيبقى ليه طعم مختلف وأنا لغتي الثانية الفرنسية وبتفرج على الأفلام دي من وأنا صغيرة، و يشرفني كما وجودي وتكريمي هنا في القاهرة وفي الاوبرا اللي بتمثلي كتير جدًا.

وتحدثت درة عن مسلسل المتهمة وأهميته وقالت: سعيده جدًا بنجاح مسلسل المتهمة وكان فوق المتوقع كمان، وأنا فخورة جدًا بمسلسل المتهمة ونجاحه، وبعتبره من افضل الأدوار واهمها في مشواري الفني.

آخر أعمال درة

كانت آخر أعمال درة هو مسلسل المتهمة الذي حقق نجاحًا كبيرًا ةكان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم مارك حجار، محمد دياب، علي الطيب، عادل كرم، مها نصار، رشيدي الشامي، حاتم فايد، هو من تأليف وإخراج تامر نادي، وتم عرضه عبر منصة شهد الرقمية

فيلم جدران

وسبق وشاركت درة في فيلم جدران وكان من بطولة فراس سعيد، أحمد بدير، نيقولا معوض، هند عبد الحليم، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب، حيث دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بعد عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي