عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالروب.. كارول سماحة تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الصباحية

كارول سماحة
كارول سماحة

أطلت المطربة كارول سماحة على جمهورها بـ إطلالة صباحية خاطفة للأنظار، حصدت من خلالها على إشادات عدد كبير من جمهورها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة كارول سماحة الصباحية

أحدث ظهور لـ كارول سماحة 

وظهرت كارول سماحة في الصورة التي شاركتها  مع جمهورها ومتابيعها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بروب أبيض أنيق، واضعة بعض لمسات المكياج الهادئة، وعلقت عليها قائلة: صباح الخير.

كارول سماحة

كارول سماحة تحتفل بـ الكريسماس في الأردن

هذا واحتفلت كارول سماحة مع جمهورها الأدرني بحفل غنايئ في الأردن، وذلك في يوم 16 من شهر ديسمبر المقبل ضمن احتفالات النجوم بالكريسماس، والتي روجت له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل، قالت فيه: من سنة لسنة منتلاقى بهالعيد وهالسنة فرحة عيد الميلاد المجيد رح تجمعنا بالأردن حتى نغني مع بعض أغاني.

من ناحية أخرى، كانت أخر أغنيات كارول سماحة التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيدويهات الشهير يوتيوب، بعنوان “إجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة، والتي أتى مطلعها: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.. اه لالالاا تعبنا كتير أخيرا خدنا أجازة اه لالالا مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا نروّق يوم هيحصل ايه.. بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش”.

كارول سماحة وإختيارتها لـ أعمالها الفنية

وسبق وأن تحدثت كارول سماحة عن معايير إختيارتها لـ أعمالها الغنائية، فقالت: أنا اللي ألفت وكتبت أغنية أنا سحراك عشان أعبر عن ثقتي بنفسي كأنثى سواء بوجود راجل في حياتي أو بدونه، أما عن أغنية حدودي السما، كنت بقول للمؤلف عايزةأعمل أغنية تانجو اللي بيعبر عن مرأة قوية بتقلب الطرابيزة، وهو استوحاها من شخصيتي فطلعت كويسة، وأنا بميل للأغاني اللي بتعبر عن المرأة والتحدي بين المرأة والرجل.

تابع موقع تحيا مصر علي