عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان كمال سليمان وتشييع جثمانه في هولندا

كمال سليمان
كمال سليمان

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، الفنان كمال سليمان، وذلك في هدوء تام بعيدا عن الصحافة والإعلام، حيث وافته المنية في هولندا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة الفنان كمال سليمان

وفاة الفنان كمال سليمان

ووشييع جثمان الفنان كمال سليمان في هولندا، اذ أنه كان يعيش هناك مع زوجته الهولندية وكان دائم التنقل بين مصر وهولندا، ولم يخرج أي من نجوم الفن لـ تقديم واجب العزاء فيه حتى الأن عبر صفاحتهم بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أخر أعمال كمال سليمان قبل وفاته

ويذكر، أن أخر أعمال كمال سليمان قبل وفاته مشاركته في مسلسل “أرض النفاق”، الذي تم عرضه في عام 2018، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم محمد هنيدي، ودلال عبد العزيز وهنا شيحة، ومحمد ثروت وسلوى محمد علي ومحمود حافظ.

ودارت قصته حول موظف في الحي اسمه مسعود، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

وفيات الوسط الفني

وكان اخر وفيات الوسط الفني، الفنان هشام الشربيني، الذي رحل عن عالمنا في صباح يوم الاثنين المنقضي، وكانت أخر أعماله مشاركته في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي خاض بطولته كلا من النجوم منة شلبي واسر ياسين وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون، ورشدي الشام، ودارت قصة المسلسل في 10 حلقات، حول ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

وشييع جثمانه في غياب نجوم الوسط الفني، ولم يحرص على نعيه سوى الفنانة ريهام عبد الغفور، التي كتبت: هفضل أقول ان الشغلانه للأسف بتقصر العمر الإفتراضي للبني آدم، الأعمار بيد الله بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم بدون نتيجه شيء قاتل الله يرحمه ويحسن إليه.. هشام الشربيني.

تابع موقع تحيا مصر علي