عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البحراوي لاعب فاركو يفقد وعيه أمام الأهلي بعد تدخل مع محمد هاني

مباراة الأهلي وفاركو
مباراة الأهلي وفاركو

تعرض أحمد البحراوي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، إلى إصابة خطيرة خلال مواجهة الأهلي أمام الفريق السكندري، التي انطلقت منذ قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

إصابة خطيرة للاعب فاركو أمام الأهلي 

وتدخل محمد هاني بشكل قوي على أحمد البحراوي لاعب فاركو، مما أدى إلى فقدان اللاعب لوعيه قبل أن يستعيد توازنه مرة أخرى، وعاد إلى ملعب المباراة من أجل استكمال اللقاء بشكل طبيعي. 

جماهير الأهلي توجه رسالة غامضة قبل مواجهة فاركو 

قامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة غامضة وذلك قبل انطلاق مباراة الأحمر مع فريق فاركو والتي ستنطلق بعد قليل في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجه جمهور النادي الأهلي رسالة خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي طرأت على الفريق في الفترة الأخيرة قائلًا: «اللي هيفتح بوقه.. جمهور الأهلي يدقه»، وذلك خلال عمليات إحماء اللاعبين قبل انطلاق مباراة الأحمر أمام فاركو.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام برج العرب 


ويصطدم النادي الأهلي مع فريق فاركو للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين عبر جميع البطولات، والتي جاءت خلال الموسم الماضي في الدوري الممتاز، وجاءت نتائج مباريات الفريقين كالآتي :فاز الأهلي مرة، وتعادل الفريقين مرة، سجل الأهلي 4 أهداف، فاركو لم يسجل أي هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي