عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأم ليست ضحية.. مفاجأة مدوية بواقعة قتل فتاة بورسيعد لوالدتها .. فيديو

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

حذرت نادية جمال، استشاري علاقات أسرية ونفسية، من تقليد الغرب ونقل الثقافات بصورة خاطئة، قائلة:"معظم السلوكيات التي تحدث لا تشبه المجتمع المصري، معقبة:"اخدنا كل حاجة من الغرب بصورة وحشة ، حيث أن واقعة قتل فتاة بورسيعد لوالدتها أحد أسبابها تقليد ثقافات الغرب بطريطة خاطئة".

تحيا مصر

ونوهت استشاري العلاقات الأسرية، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "من البداية" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" بأن الأسرة هي أساس التنشئة الاجتماعية، معقبة:" احنا دلوقتي بقينا مغيبين عن ولادنا".

استشاري نفسي: احنا دلوقتي بقينا مغيبين عن ولادنا

وتابعت:" لم يعد هناك اهتمام من قبل أولياء الأمور بمتابعة سلوكيات أبنائهم وتم ترك الأبناء لثقافات الغرب دون وعي لخطورة تلك الثقافات على النشيء".

وأكملت معقبة على واقعة قتل فتاة بورسعيد لوالدتها من أجل عشيقها :" الأم لها دور في تربية ابنتها تربية سليمة و متابعة سلوكها وهي أيضا سبب فيما وصلت له ابنتها الان وأحدى الأسباب المؤدية للقتل قبل أن تكون ضحية ابنتها".

وشهدت منطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، واقعة قتل سيدة تدعى داليا سمير، وتبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفة للعمال بمستشفى بور فؤاد، وذلك بعدما شاهدت ابنتها نورهان خليل- 20 عامًا مع صديقها حسين م ف- 14 عامًا داخل المنزل بمفردهما.

تفاصيل مقتل سيدة على يد ابنتها ببورسعيد

 و قد أمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات، وعمل تحليل المخدرات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها.

وحصلت الأجهزة الأمنية بعد وقوع الحادث بدقائق على تشيرت للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير وملطخا بالدماء، وتبين أن القتل جاء نتيجة ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

و كلفت النيابة العامة فريق طبي تابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد بسحب عينة دماء للكشف عن إدمان المتهمة نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشى فى بورسعيد لبيان مدى تعاطيها مواد مخدرة من عدمه أو وقوعها تحت تأثير المخدرات أثناء تنفيذ الجريمة. 

وجاء قرار النيابة العامة عقب حالة اللامبالاة التى ظهرت عليها المتهمة بقتل والدتها مشرفة العمال فى بورسعيد أثناء تمثيل الجريمة وهى التى لم تشعر بأى نوع من الارتباك وكذلك حالتها التى ظهرت بها داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول وهى الضحك واللامبالاة .

تابع موقع تحيا مصر علي