عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة طارق العريان ونيكول سعفان.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

نسرين طافش
نسرين طافش

خطفت الفنانة نسرين طافش أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها من إحدى حفلات رأس السنة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لنسرين طافش عبر إنستجرام

وارتدت نسرين طافش في الصور فستانًا قصيرًا باللون الأسود مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وفي إحدى الصور ظهرت برفقة المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان.

نسرين طافش: لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش؟

وعلى الصعيد الآخر، خرجت الفنانة التونسية نسرين طافش لـ تعرب عن غضبها واستيائها من تكرار أنباء طلاقها، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ 3 شهور في هدوء تام دون أن تعلن أسباب.

حيث كتبت نسرين طافش خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش”.

وتابعت: أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض عشان نرجع نتطلق من جديد.. هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023؟

تغيب نسرين طافش عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب تغيبها عن السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وشاركت نسرين طافش جمهورها صورة لها من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: «هاي يا حلوين، طولت الغيبة عليكم، بس كنت بخلوة صمت روحية ثلاثة أيام، كانت جميلة وعميقة ومفيدة ومنعشة للنفس، الخلوة الروحية بتخليك تقعد مع نفسك وتعرفها أكتر، مناجاة مع الخالق منك له مباشرة بلا حاجب أو وسيط، ليها فوائد عجيبة ومذهلة».

وتابعت: «الخلوة ليها شروط، منها الامتناع عن الكلام، ممكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل التليفون، والسوشيال ميديا والتليفزيون، وممكن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع موسيقى رايقة وتأمل، أنا هي تاني مرة أعملها، بس هالمرة كانت أقوى، واللي ما جربها يجربها ولو يوم واحد على الأقل، أنت ما عرفت نفسك حق المعرفة، بس تعرف نفسك بحق، راح تتحرر بحق.

تابع موقع تحيا مصر علي