عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بصناعة معلول».. عبد القادر يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك فاركو بالدوري

أحمد عبد القادر مع
أحمد عبد القادر مع لاعبي الاهلي

سجل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف المارد الأحمر الأول أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

تفاصيل هدف أحمد عبد القادر في شباك فاركو 

أحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الأول في شباك فاركو في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر لصالح الأهلي لتصل إلى أحمد عبد القادر يسار منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

جماهير الأهلي تهاجم محمد مجدي أفشة 

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، وذلك في مباراة المارد الأحمر مع فريق فاركو، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجهت جماهير النادي الأهلي رسالة خاصة إلى محمد مجدي أفشة بعدما حاول اللاعب استفزازهم على حسابه الشخصي على انستجرام حيث هاجمت الجماهير اللاعب قائلة: «جمهور الأهلي مابيتجدلش مجدي أفشة متستهبلش». 

قامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة غامضة وذلك قبل انطلاق مباراة الأحمر مع فريق فاركو والتي ستنطلق بعد قليل في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجه جمهور النادي الأهلي رسالة خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي طرأت على الفريق في الفترة الأخيرة قائلًا: «اللي هيفتح بوقه.. جمهور الأهلي يدقه»، وذلك خلال عمليات إحماء اللاعبين قبل انطلاق مباراة الأحمر أمام فاركو. 

تشكيل الأهلي أمام فاركو 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏
خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.
خط الهجوم: برونو سافيو.

تابع موقع تحيا مصر علي