عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. شذى في ضيافة برنامج "أنا سعيد" على "القاهرة والناس"

شذى - سعيد جميل
شذى - سعيد جميل

تحل المطربة شذى ضيفة على برنامج "أنا سعيد" الذي يقدمه المذيع سعيد جميل ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول شذى في ضيافة برنامج أنا سعيد

إصابة شذى بفيروس كورونا

وعلى الصعيد الآخر، أعلنت المطربة شذى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن ثبُتت إيجابية المسحة أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت  شذى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  "انستجرام" عبر خاصية "الاستوري" صورة لاختبار الفيروس، معلقة عليها: "إيجابي كورونا".

بدايات شذى الفنية

وفي وقت سابق، حلت المطربة شذى ضيفة في برنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي” في أيام الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وأثناء الحلقة كشفت شذى عن بداياتها في المجال الفني، حيث قالت: “أنا كنت في السعودية وجيت بعد حرب الخليج على الزقازيق، وكنت ساعتها بلعب تنس، فبابايا الله يرحمه كان صديق لعبد المنعم عمارة، كان ساعتها وزير الشباب والرياضة”.

وتابعت قائلة: “وكان فيه فندق في إسكندرية بقعد فيه أنا ومحمد محمود عبد العزيز وكريم أبو زيد وشيماء سعيد، كان جروب كبير، فمن هنا جه موضوع الغنا، كنت بغني واحنا قاعدين بليل وأنا صغيرة، ونبيل الوسيمي كان قاعد مع عبد المنعم عمارة، وقالي تعالي مثلي في فيلم الجراج، وبعد الفيلم عملت أغنية كان نفسنا مع طارق فتحي، وأوبرتات أطفال، وانتشرت بعد كدا”.

شذى عن تصريحات حسن شاكوش عن حماقي: “ثق نفسك الأول واعرف تاريخ اللحن”

ومن ناحية أخرى، أعربت المطربة شذى عن غضبها من لقاء مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وخاصة ما صرح به عن سرقة حماقي أغنيته من لحن تركي مضروب.

حيث قالت شذى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لقاء حسن الشاكوش انهارده ده بنسبالي كوميديا سوداء و هبد غير طبيعي !، كنت بضحك و عايزه اكسر التليفزيون من كميه الاستفزاز”.

تابع موقع تحيا مصر علي