عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: حلمت دائمًا أن أكون بطلًا.. ومارادونا شجعنا من السماء

تحيا مصر

أكد ليونيل ميسي المُتوج ببطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين، أنه طالما حلم بأن يُحقق البطولة، رفقة منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه مر بالعديد من لحظات الحزن والفرح، لكنه لم يستسلم طوال تلك المدة.

تعليق ميسي بعد الفوز بكأس العالم

ونشر ميسي، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “ من جراندولي إلى مونديال قطر، استغرق ما يقرب من 30 عام، لقد كان ما يقرب من 3 عقود عندما أعطتني الكرة الكثير من الأفراح وبعض الأحزان”.

وتابع: “ حلمت دائمًا أن أكون بطلًا لوم أتوقف عن المحاولة، حتى وأنا أعرف أنني لم استسلم أبدًا، هذاه الكأس التي حصلنا عليها هي أيضًا من جميع أولئك الذين  لم ينجحوا في كأس العالم السابقة التي لعبناها، فحتى عام 2014، حيث استحقينا جميعًا أن نتوج بالبطولة، فالجميع قاتل حتى النهاية، وأرادوا ذلك بقدر ما فعلت أنا، ولكن في النهاية كانت اللعنة تلاحقنا”.

وواصل: “ إن تتويجنا بالبطولة جاء من دييجو الذي شجعنا من السماء، وبسبب كل الذين أمضوا الوقت دائمًا في مقاعد البدلاء للمنتخب الوطني دون النظر كثيرًا إلى النتيجة، ولكن الرغبة التي وضعناها دائمًا هي السبب في ذلك”.

وتابع ميسي "وبالطبع، إنها من كل هذه المجموعة الجميلة التي تم تشكيلها ومن الجهاز الفني وجميع أفراد المنتخب الوطني الذين يعملون ليل نهار ليجعلوا الأمر أسهل بالنسبة لنا لكونهم مجهولين".

واستكمل النجم الأرجنتينى قائلا "في كثير من الأحيان يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم، وبدون خيبة أمل من المستحيل أن يأتي النجاح، شكرا جزيلًا لكم من القلب!  فاموس الأرجنتين".

تابع موقع تحيا مصر علي